FilmFare Middle East
Bollywood Actors, Stars and Movies in Dubai

ذا أنجري بيردز “الأعداء يُصبحون أصدقاء”

اقرؤوا ما يلي لتعرفوا أكثر عن فيلم ذا أنجري بيردز 2

فيلم ذا أنجري بيردز الجزء الثاني مزيج من القيم والضحكات. فيلم سيُضحك الكبير والصغير كما أن الدبلجة العربية أضافت لمسة كوميدية ولا أروع

جزيرة “الجنازير” وجزيرة الطيور تواجهان خطر جزيرة ثالثة تنوي استعمارهما وخطط كثيرة تبدأ بهدنة وتنتهي بحفل زواج!

بعد الكثير من المقالب بين هاتين الجزيرتين، أنثى النسر ذات القلب المُحطم تنوي تدمير الجزيرتين للاستمتاع بأشعة الشمس بعد تجمدها في جزيرتها البعيدة. “جاسر” الطائر الأحمر بطل جزيرة الطيور مع “ليونارد” زعيم جزيرة “الجنازير” يتعاونان مع فريق مُشكل من الطيور والجنازير لإنقاذ شعبهما.

 

- Advertisement -

“جاسر” بطل القصة، طائر يفتقد للثقة بالنفس وهمه الأول والأخير حب الآخرين، لا يُحب طلب المساعدة ومنطوي. يتعلم في رحلة الإنقاذ هذه أن بالتعاون قوة وبأن مهما كنت قوياً ستحتاج دائماً من يقف بجانبك. كما أننا عرفنا أن أنثى بقلب مُحطم تستطيع القيام بأي شيء، حتى وإن كانت هذه الأنثى طائراً بريش بنفسجي اللون. بعد الكثير من التخطيط والمواقف الكوميدية والحسابات الهندسية المعقدة التي قامت بها “فضة” يتمكنون من تدمير الجهاز الذي يرمي القذائف على الجزيرتين المستهدفتين. طبعاً بدون سرعة الطائر الأصفر ذو المنقار الطويل “مُندفع” لما تم الأمر في الوقت المُناسب. “بومبا” عصفور على شكل قُنبلة أم قُنبلة على شكل عصفور لم نستطع التحديد ولكنه بالتأكيد الشخصية الألطف والأطرف في هذا الفيلم.

 

 

أسماء العصافير نفسها تجعلك تبتسم لغرابتها فمثلاً لدينا الطائر “لزقة” والذي قام بالدبلجة الصوتية لهذا الطائر أحمد النشيط أما الإعلامية ريا أبي راشد فقامت بدبلجة صوتية للعصفورة اللطيفة “سوكا”.

مغامرة رائعة مع لحظات عفوية مُضحكة وملامسة للواقع بما يخص الحب وعذاب القلب!

لا أود أن أختم هذا المقال بطريقة تقليدية ولكن حقاً عليكم مشاهدة هذا الفيلم، لازلت تحت تأثير العصافير الثلاثة في الفيلم “المفقوسون” ولطافتهم التي ستجعلك تبحث عنهم في محلات الألعاب! تاريخ عرض الفيلم في الثامن من أغسطس 2019. اصطحبوا صغاركم وأقربائكم لمشاهدة الفيلم كعيدية بمُناسبة عيد الأضحى، فكرة رائعة أليس كذلك؟

نُقدم لكم الشخصيات

 جاسر –  مغرور وانطوائي

 

 فضة – عبقرية مُتفهمة

 

 بومبا – لطيف ومُضحي

 

 

مُندفع – سريع صاروخ

 

 

 النسر العظيم – الذي سبب انكسار القلب

 

 

زيتا – أنثى النسر صاحبة القلب المُحطم

 

 

المفقسون – الثلاثي المرح

 

 

لزقة  – بصوت أحمد النشيط

 

سوكا – بصوت ريا أبي راشد

 

 

مشاهدة ممتعة وعيدكم مُبارك

حنان يحيى

Comments are closed.

Subscribe to our newsletter
Sign up here to get the latest news, updates and special offers delivered directly to your inbox.
You can unsubscribe at any time